افضل انواع الشاشات سمارت بالترتيب واسعارها 2024

افضل انواع الشاشات سمارت بالترتيب واسعارها 2024

انواع الشاشات واسعارها

تتدفع كثرة الخيارات وتنوع المواصفات الشخص الى الحيرة والتردد في اختيار القرار المناسب عن افضل انواع الشاشات بالترتيب وماذا يجب عليه ان يختار من بين العديد من الخيارات الموجودة حالياً بالسوق.

ولمواكبة العصر الحديث يجب الحصول على نوع مميز من الشاشات للاستمتاع بالدقة العالية والوضوح في الالوان اثناء مشاهدتك للتلفاز، وهناك العديد من افضل انواع الشاشات سمارت التي هي مناسبة لاي فئة من المجمع وحسب امكانياته وتختلف كل شاشة عن الاخرى حسب مميزات كل واحدة.

ربما انت تريد شراء شاشة لان لديك جهاز حاسوب تريد توصيلها به لكي تتعلم البرمجة او تقوم بانجاز عملك عيها واختيارك الصحيح للشاشة سيساعدك في ذلك كثيراً، او حتى تريدها من اجل عائلتك في المنزل ومشاهدة المباريات الموسمية معاً.

وعليك معرفة انه توجد الكثير من انواع الشاشات واسعارها وموديلات الشاشات والشركات المصنعة لها وواغلب الشركات الرائدة هي سامسونج وتوشيبا و Hisense وتوجد غيرها. لا تقلق اذا كان من الصعب عليك ان تختار نوع جيد من الشاشات لاننا سنعرض عليك مجموعة من افضل الشاشات سمارت وعلى حسب ميزانيتك واحتياجاتك.

افضل انواع الشاشات بالترتيب

افضل انواع الشاشات سمارت

لكي نسهل عليك البحث عن افضل شاشة تلفاز سمارت مناسبة لك بتقديم مجموعة من افضل الانواع للشاشات، ويمكنك الاختيار بينها وعلى حسب ما تفضله من مواصفات وتقنيات تريدها في الشاشة.

1. شاشة سمارت Samsung 4K UHD

شاشة سمارت Samsung 4K UHD

واحدة من افضل الشاشات الليد من شركة سامسونج وهي شاشة سمارت Samsung 4K UHD والتي تتميز بمواصفات كالتي: 75 بوصة وهذا حجم مناسب جداً ولديها دقة 4K (3840×2160) حيث تعرض ألوان بشكل جذاب ومذهل وبخلاف ان معها خاصية Motion Xcelerator التي باستطاعتها التعرف على إطارات المحتوى وترتيبها حيث تساعد في تطوير ادائها لتعمل بكل سلاسة وسعر هذه الشاشة حوالي 28 الف جنيه.

2. شاشة Samsung S95C من OLED

شاشة Samsung S95C من OLED

تعد هذه الشاشة من اروع شاشات شركة OLED وهذا لما لها من قدرات رهيبة في تشغيل الفيديو بدقة عالية وجودة كبيرة، كما انها مزودة بلمسات فنية تصميمة روعة ولو كنت واحد من اللاعبين المميزين للشاشات ستحب شاشة Samsung S95C وهذا لانها متميزة بسرعة استجابة كبيرة وبمعدل تحديث يعادل 120hz اثناء تشغيلك للالعاب وستستمتع بالتجربة الفريدة التي تطفيها لك هذه الشاشة.

تكمن مواصفات ومميزات الشاشة في الاتي: تاتي بتقنيات الـ Dolby Atmos مع مكبرات الصوت مذهلة وحجمها بقياسات 55 او 75 بوصة ووزنها 18 كيلوجرام وبها 4 منافذ HDMI 2.1 وايضاً بها مدخلين USB والشاشة لها معدل تحديث يعادل 120hz وكذلك معها صندوق لكي تنظم فيه الاسلاك.

اذا كنت ستستخدم الشاشة كتلفاز لمنزلك فستكون فكرة جيدة وهذا لان الشاشة تدعم تقنيات SmartThings التي ستكون مناسبة لك في هذه الحالة.

3. Sony Bravia XR A95L OLED

شاشة Sony Bravia XR A95L OLED

رغم سعره الغالي جداً يستحق هذا النوع من شاشات التلفزيون الذكي الخاصة بشركة سوني كل شئ وان امتلاك مثل شاشة Sony Bravia XR A95L OLED يعد من اروع الاحلام التي قد تراودك لما لها من اداء ودقة ووضوح في الالوان، وتملك القدرة على رفع مستويات السطوع بدرجات متنوعة وسيشغل 4K بكفاءة عالية لان به اقوى وهو معالج Cognitive Processor XR™ 4K الافضل على الاطلاق.

تاتي الشاشة بحجم وقياس كبير وهذا سيجعلك تعاني قليلا عند تركيب لها على جدار الحائط، لكن في النهاية ستشعر بانه كان يستحق كل العناء وستنسى كل الذي مضى وانت مستلق على اريكتك وتشاهد تلفازك او تلعب العابك المفضلة بدقة والوان زاهية 4K.

اما عن المواصفات الاساسية لها هي: : تأتي بحجم 55-77 بوصة وكتلتها تساوي تقريباً 23 كيلو وسرعة معدل التحديث هي 120Hz وبها منفذان HDMI 2.1 وبها منفذان اخران  HDMI 2.0 و تتمتع الشاشة بجودة صوت عالية جداً.

و احد ابرز عيوب تلك الشاشة هي ثمنها بالطبع والذي يصل الى 3,299$ امريكي.

4. جهاز LG C3 OLED

جهاز LG C3 OLED

تلفزيون LG C3 OLED هو جهاز يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق وهو مناسب جداً للفئة المتوسطة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمحبي الجودة العالية والأداء الاستثنائي والسعر المنافس. يتمحور حور شاشة OLED Evo بدقة 4K ومعدل تحديث أصلي 120Hz، مما يوفر صورة واضحة وسلسة ويجعلك تستمتع بتجربة مثيرة في مشاهدة القنوات ولعب الالعاب.

ياتي بمعالج LG الأحدث، الألفا 9 AI Processor Gen6 الذي يقوم بمعالجة الصورة والفيديو من خلال تقنيات Brightness Booster Max و AI Tech2.

يوجد منها قياسات عدية من 42 الى 83 بوصة بتسلس معين، ويبلغ معدل التحديث الخاص بها سرعة 120Hz وتزن حوالي 14 كيلو جرام وتاتي بثلاث منافذ HDMI 2.1 وسعر الشاشة يبدأ من 1535$.

يمكن للتلفزيون تحويل الصوت ثنائي القناة إلى صوت محيطي افتراضي 7.1.2 باستخدام AI Sound2.

يتميز بتصميم جديد يستخدم الألياف المركبة لتقليل وزن الشاشة، وكل هذه الميزات تجعل جهاز LG C3 OLED خيارًا رائعًا لمن يبحث عن تجربة مشاهدة متميزة، سواء كان ذلك لمحتوى الأفلام بدقة HDR أو للألعاب بفضل استجابته السريعة ودعمه لأحدث تقنيات الألعاب.

5. شاشة Toshiba 4K UHD LED سمارت

شاشة Toshiba 4K UHD LED سمارت

واحدة من الشاشات المذهلة الخاصة بشركة توشيبا وهي مناسبة للافراد الذين يبحثون عن تلفاز جيد لما لها من تقنيات، لها مقاسات عديدة من 43 الى 75 بوصة، بالاضافة الى وجود ريسيفر داخلي.

وسعر شاشة توشيبا لمقاس 43 بوصة سمارت يبدأ من 4,499 جنيه.

Amr
بواسطة : Amr
اهلاً زوار مدونة كودات بالعربي الاعزاء هنا اكتب لكم محتوى مفيد والخص خبرتي في مجال البرمجة وكل ما يتعلق بها انا من محبي هذا المجال الشيق خاصة تطوير وبناء المواقع. كود بالعربي
تعليقات