افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة TenorShare 4DDIG فعال 100%

بالتاكيد ليس هناك مستخدم من مستخدمي الكمبيوتر لم يمر بفقدان احد ملفاته او مستنداته المهمة المخزنة على جهاز التخزين لديه. بالتالي هذا يقودنا للغضب وتكثر الاسباب المؤدية لحذف تلك الملفات او الوسائط كثيرة لا يمكن حصرها.

ولكن يمكن ان تكون احد الاسباب التالية:

  • حذف الملف بالخطأ بدون قصدك او من قبل الاطفال
  • وجود فيروسات على الجهاز مما يسبب تلفه بالكامل
  • حدوث اخطاء في نظام التشغيل 
  • ظهور الشاشة الزرقاء
  • حذف كل بيانات جهاز التخزين

واسباب اخرى كثيرة وانت قد تكون في احد المرات وقمت فيها بحذف ملفات مهمة بالنسبة اليك عن طريق الخطأ, قد تكون ملفات الخاصة بالعمل او ملفات نادرة الوصول اليها ولا تملك امكانية الحصول عليها مرة اخرى.

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة TenorShare 4DDIG فعال 100%

لا تندهش اذا قلت لك انك تستطيع استعادة ملفاتك او صورك المهمة حتى بعد حذفها نهائياً من جهازك وحتى لو لم يظهر لها اي اثر, ففي هذه المقالة كما تعودنا في مدونة كود بالعربي سنقدم لك برنامج TenorShare 4DDIG افضل برنامج مجاني التحميل لاستعادة ملفاتك المحذوفة بسهولة, بالاضافة الي شرح لكيفية التعامل واستخدام البرنامج والاستفادة من كل مميزاته المجانية.

ما هو برنامج TenorShare 4DDIG

يعتبر TenorShare 4DDIG برنامج متخصص في استعادة البيانات والملفات المحذوفة من أي جهاز تخزين ، سواء كان ذلك الكمبيوتر أو القرص الصلب الخارجي أو الفلاش أو غيرها. 

يمكن لهذا البرنامج استعادة جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور والفيديوهات والمستندات والموسيقى والأرشيفات وأكثر من 1000 نوع ملف اخر. كما يمكن لهذا البرنامج استعادة البيانات في أي حالة سواء كانت محذوفة أو مفقودة أو تالفة بسبب فيروس أو خطأ في النظام.

بالاضاقة الى انه يتميز بسهولة الاستخدام والسرعة والدقة في عملية استعادة البيانات, فهو يوفر لك واجهة بسيطة وبديهية تمكنك من تحديد الملفات التي تريد استعادتها ويوفر معاينة لها قبل استعادتها.

بالتالي ستسهل عليك عملية البحث عن ملفاتك المحذوفة التي تريدها بالضبط وكما يوفر لك خيارات متعددة للبحث عن الملفات المحذوفة حسب الموقع والنوع والتنسيق والحجم والتاريخ وغيرها من المعايير. وإذا لم تتمكن من العثور على الملفات التي تبحث عنها ، يمكنك استخدام وضع الاستعادة العميقة للبحث عن الملفات التي لا يمكنك الوصول إليها .

مميزات برنامج Tenorshare 4DDiG Data Recovery

لما ارشح لك برنامج Tenorshare 4DDiG Data Recovery كافضل خيار لك في استعادة ملفاتك المفقودة بكل سهولة, هذا طبعاً بفضل ميزاته المدهشة التي ستبهرك عندما تجربه بنفسك.

ولعل هذه بعض المزايا التي يمتلكها البرنامج والتي جعلتني انصحك به بشدة.

  • بامكانك استرجاع اكثر من 1000 نوع من الملفات والوسائط بمعنى انك ستستعيد اي شئ فقدته
  • يمكن استخدام البرنامج بنسخة مجانية تماماً واصلية
  • لا يحتاج متطلبات قوية لجهاز الحاسوب فقط جهاز بامكانيات بسيطة بامكانك تثبيته
  • واجهة البرنامج متوفرة بالعربية واكثر من لغة اخرى بجانبها
  • امكانية معاينة الملفات قبل البدء في استعادتها

كيفية تحميل برنامج TenorShare 4DDIG لاستعادة الملفات المحذوفة

اولاً لكي تحصل على النسخة التجريبية المجانية من برنامج Tenorshare 4DDiG Data Recovery بطريقة مضمونة ومجانية عليك الذهاب لموقع  الرسمي  وهو موقع 4DDiG. بالتالي ستحصل على نسخة مضمونة من الجهة الموثوقة وستتجنب اي اخطاء او اضرار من النسخ الاخرى. 

كيفية تحميل برنامج TenorShare 4DDIG لاستعادة الملفات المحذوفة

واليك روابط التحميل من الموقع الرسمي لكلا نظامي التشغيل الويندوز والماك.

الان كل ما عليك هو الضغط على زر "جربه مجاناً" لتحصل على نسخة مجانية من البرنامج وتستطيع تثبيته على جهازك بكل سهولة بفتحه وتركه يحمل ملفات التثبيت من الانترنت وبعدها تستطيع تشغيله من سطح المكتب او قائمة ابدأ.

طريقة استرجاع الملفات باستخدام برنامج TenorShare 4DDIG

ولاستخدام البرنامج يجب فتحه والانتقال لتحديد المسار الذي فقدت منه ملفاتك وتوجد ثلاث خيارات لتحديد موقع البيانات المفقودة منك وهذا عبر سطح المكتب او سلة المهملات او حتى اختيار مجلد مخصص ، وهذا امر سهل للغاية مع واجهة برنامج TenorShare 4DDIG البسيطة.

تحديد المسار الذي فقدت منه ملفاتك

لاحظ ايضاً وجود خيار استعادة من بطاقة الذاكرة على الجانب الايمن، ساقوم بالنقر على "اختر مجلد" وانت بدورك ستحدد الموقع الذي تريده ان يبحث لك فيه عن بياناتك المفقودة، وبعد تحديد الموقع نقوم بالضغط على "ابدأ" لكي يقوم البرنامج بعمله.

تحديد موقع المجلد والقيام بعملية البحث

بعد الضغط على زر "بداية" سيقوم البرنامج بفحص المسار او القرص الذي اخترته وسيجد انشاء الله الملفات التي حذفت من جهازك، وعندما تجد الملف المفقود الذي تريده، ستتمكن من استعادته وحفظه على مكان اخر غير مكانه السابق الذي فقدته منه.

Amr
بواسطة : Amr
اهلاً زوار مدونة كودات بالعربي الاعزاء هنا اكتب لكم محتوى مفيد والخص خبرتي في مجال البرمجة وكل ما يتعلق بها انا من محبي هذا المجال الشيق خاصة تطوير وبناء المواقع. كود بالعربي
تعليقات